خلال الاسابيع و الاشهر الماضية انتشرت العديد من التسريبات عن سامسونج Galaxy Note 8 كما شاهدنا عدد من الصور التوقعية لهذا الجوال ، اما اليوم فقد شاهدنا الصور المسربة الاولى للجوال و التي تكاد تكون اقرب الى الواقع و المواصفات و نتوقع ان تكون هذه الصور هي الصور الرسمية لهذا الجوال خاصة واننا اقتربنا من عملية التدشين لسامسونج جالكسي نوت 8 .

متى نرى سامسونج Galaxy Note 8 في الاسواق ؟
حتى الان لم تعلن شركة سامسونج عن الميعاد الرسمي للكشف عن هذا الجوال ولكن العديد من التقارير شبه المؤكدة اشارت الى احتمالية ان تتم عملية التدشين خلال حفل خاص يوم 23 اغسطس القادم ثم بداية من شهر سبتمبر سنرى هذا الجوال في الاسواق ، و اذا صحت هذه الشائعات فهذا يعني بأنه مازال امامنا حوالي 40 يوم سنسمع خلالهم العديد من الاخبار الاخرى عن الجوال .

صور سامسونج Galaxy Note 8 
الصور التي نشرت مؤخرا عن جالكسي نوت 8 هي ثلاثة صور و التي تأتي باطار اسود مع شاشة الطويلة و الرفيعه كما يوجد عليها انحناءات من الاطراف على جانبي الجوال و هي انحناءات بسيطة عند المقارنة بالجوال السابقة جالكسي S8 كذلك الشاشة ليست مكتملة الى الطرف الاعلى و الطرف السفلي و انما يوجد اطار اسود في الاعلى يحتوي على الكاميرا و السماعة و ايضا اطار اسود في الجزء السفلي من الجوال .

نرى الثلاثة ازرار الرئيسية للجوال لا تأتي على جسد الجوال او حتى على الاطار الاسود السفلي و انما هي ازرار افتراضية تأتي على الشاشة ، كما يأتي الجوال في هذه الصور باللغة الصينية و هذا يعني بأن المسرب صيني و ربما يكون السوق الصيني من اوائل الاسواق في استقبال الجوال ، كذلك ثيم الجوال مميز و الخلفيات تأتي بصور الجبال و الانهار .

شكل شاشة الجوال جالكسي نوت 8

شاشة جالكسي نوت 8 بمقاس 6.3 بوصة

المواصفات الرسمية للجوال سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 8 
كذلك هناك العديد من الاخبار التي نشرت عن مواصفات سامسونج جالكسي نوت 8 ، و لكن اخر هذه التسريبات جاءت بالاتي : الشاشة بمقاس 6.3 بوصة و هي بدرجة وضوح رباعي اتش دي بلص و نظام التشغيل فهو اندرويد نوجا 7.0 ، الكاميرا الخلفية للجوال ثنائية بدقة 12 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد ثنائي و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو 2160p .

الذاكرة الداخلية من هذا الجوال سعة 64 جيجابايت و يمكنك اختيار النسخة الاعلى سعة 128 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية فهي 6 جيجابايت و المعالج ثماني النواه من فئة Snapdragon 835 اما البطارية فهي 3300 ملم امبير و سيأتي الجوال بقلم من عائلة S pen كما هو المعتاد .

Samsung Galaxy Note 8

New Smartphone Samsung Galaxy Note 8

سعر سامسونج جالكسي نوت 8 : 
أغلب التسريبات التي نشرت مؤخرا اشارت الى احتمالية ان يتراوح سعر الجوال سامسونج جالكسي نوت 8 ما بين 900 دولار و حتى اكثر من 1000 دولار .

الزوار يشاهدون الآن

اقرأ ايضا: