تعد سماعات ( بيتس) أشهر أنواع السماعات في العالم وهي الاختيار الأول للمهتمين بعالم التكنولوجيا والتقنيات ، وهي أيضاً اختيار  المشاهير حول العالم كما أنها تتصدر صور نجوم هوليوود ، وتعد سماعات (بيتس) من أهم إنتاجات شركة (آبل ) الرائدة في عالم التكنولوجيا ، وتستطيع أن تجد ما ترغب فيه بين التشكيلة الكبيرة من إصدارات سماعات (بيتس ) وقبل الاختيار عليك التعرف أولاً على أنواع السماعات .

أنواع سماعات (بيتس)
Beats by dr. dre -1
وقد تم تصميم هذه السماعة كبيرة الحجم حتى تفصل المستمع عن العالم الخارجي تماماً ، كما زودت ببطانة داخلية عازلة تدعم العزل الصوتي وتقدم لك صوت نقي تماماً .

 2- سلو (Solo HD)  
تتميز سماعة سلو بتصميمها الجذاب والأنيق وسهل الطي الذي يجعلها سهلة الحمل ، حيث يمكنك طيها ووضعها في الشنطة كما أن البطاريات الخاصة به قوية للغاية وتجعل السماعات تعمل لفترة طويلة .

3- ستديو (studio)
تتميز سماعة بيتس ستوديو بحجمها الكبير وكما أنها مزودة بتقنية البلوتوث تعمل السماعة لمدة 20 ساعة متواصلة ، وهي أيضاً مزودة ببطارية قابلة لإعادة الشحن ، كما انها مزودة بخصية تجعلها تفصل بشكل مباشرة بمجرد عدم استخدامها للحفاظ على عمر البطارية .

4- سماعات ميكسر (Mixer) 
تعد السماعة الأقوى في العالم من حيث عزل الصوت حيث ، وصفوها بأنك تستطيع استخدامها في الحفلات ، كما أنها تصلح للعاملين . DJ في الحفلات .

 5- سماعات (Beats Pro) 
سماعات Beats Pro تتميز السماعة بتصميم أنيق من المعدن الفضي  ، ولكن رغم ذلك هي تتميز بخفة وزنها ونقي صوتها كما أنك تستطيع طيها ووضعها في الحقيبة .

6- سماعة بيتس بيل إكس.إل 
وهي سماعات لاسلكية انتجتها شركة آبل وهي سماعة صغيرة تعمل باستخدام بلوتوث ولكنها تذيع الأصوات على مساحة كبيرة ، وايضاً تمكنك من رد على الهواتف المحمولة من خلال السماعة .

7- سماعة ( PowerBeats 2 )
سماعة ( PowerBeats 2 ) بالإضافة إلى تصميمها البسيط والمميز ، كما تتميز السماعة بسرعة الشحن حيث أن بطاريتها تمتلئ خلال 15 دقيقة فقط وتعمل لمدة ساعة ، وهي الاختيار الأفضل لأوقات ممارسة الرياضة .

اختيار السماعة المناسبة لك قد يحدث أزمة بالنسبة للبعض ، حيث أنه هند شراء السماعات لا يلتفت الأشخاص للتقنيات الخاصة بالسماعات على قدر اهتمامهم بأشكالها والوانها ، ولذلك عليك أن تعلم أن أشكال السماعات تجعل استخدامها مناسب لأوقات مناسبة .

السماعات الداخلية (on Ear)
يتميز هذا النوع بثباته الذي يعطيك صوت نقي ويعد هذا النوع من السماعات هو الأنسب لممارسة رياضة الجري ، ويتم تزويد السماعات من الداخل بغشاء لطيف ليكون أقرب إلى طبلة الأذن والقناة السمعية ، لوضوح الصوت ، وهذا النوع من السماعات يكون مناسب أيضاً للملابس الرسمية والكلاسيكية .

السماعات الخارجية (over Ear)
تتميز السماعات الخارجية أو سماعات الرأس مما يجعلها مثالية في عزل الصوت ، كما أن معظم هذه السماعات متوفرة في أكثر من لون وتصميم خارجي ، وهي مناسبة جداً في الأماكن المزدحمة وذلك لأنها تعزل الضجيج الخارجي ، في منتشرة بين العاملين في مجال الموسيقى لأنه ينقل الصوت بشكل أوضح .

اقرأ ايضا: