يبدو ان سلسلة لينوفو K Series قد حققت نجاح كبير في الاسواق خلال الفترة الماضية ، فالشركة الان تعمل على طرح جوال جديد ينتمي الى هذه السلسلة و هو ” لينوفو كاي 8 بلص Lenovo K8 Plus ” و ذلك بعد ان تم الكشف عن النسخة السابقة و هي Lenovo K8 Note مع بداية شهر اغسطس الحالي و بدأ بالبيع في الاسواق بسعر 180 يورو بنفس الوقت تقريبا .

تتميز جوالات سلسلة Lenovo K باسعارها المتوسطة و الرخيصة و ذلك باعتبارها سلسلة جوالات اقتصادية ذات امكانيات متوسطة ، و لذلك فان منافسين الجوال الجديد Lenovo K8 Plus هم ” موتورولا جي فايف بلص ، نوكيا 6 ، شيومي ريدمي نوت 4 ” و ذلك لتقاربهم في التصميم و المواصفات و ايضا في السعر .

متى يتم الكشف عن Lenovo K8 Plus ؟ 
شركة لينوفو لم تعلن حتى الان عن الميعاد الرسمي للكشف عن هذا الجوال و لكن بالنظر الى النسخة السابقة Lenovo K8 Note و التي تم الكشف عنها في اول شهر اغسطس ، فيتوقع ان يكون الكشف خلال شهر سبتمبر القادم على ان يطرح في الاسواق خلال شهر اكتوبر و ليكن التوقع اشمل فستكون عملية التدشين خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 .

المواصفات المسربة للجوال لينوفو K8 Plus : 
هذا الجوال سيأتي بشاشة كبيرة بمقاس 5.5 بوصة IPS LCD هذه الشاشة بدرجة وضوح فل اتش دي 1080X1920 بيكسل و نظام التشغيل هو اندرويد نوجا Nougat 7.1.1 و الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش ثنائي ليد و تصوير الفيديو فل اتش دي 1080p بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل .

الذاكرة الداخلية لهذا الجوال سعة 32 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت اما المعالج فهو ثماني النواه بتردد 2.6 جيجاهرتز من فئة Helio P25 و معالج الرسوميات Mali-T880 MP2 و البطارية 4000 ملم امبير ، ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال الاسلكي واي فاي و خاصية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع و امكانية اضافة شريحتين اتصال .

الوان لينوفو كاي 8 بلص Lenovo K8 Plus : 
حتى الان تشير التقارير الى قدوم هذا الجوال بنسخة واحدة فقط و هي باللون الاسود .

سعر لينوفو كاي 8 بلص Lenovo K8 Plus : 
ليس هناك معلومات رسمية عن سعر الجوال الجديد و لكن سعر النسخة الماضية Lenovo K8 Note كان يبدأ من 170 يورو و كان الجوال يأتي بكاميرا خلفية ثنائية و رامات 4 جيجابايت ، فيتوقع ان يكون سعر النسخة الجديدة حوالي 150 يورو .

اقرأ ايضا: