خلال ثورة تطبيقاتها الأخيرة، قامت فيسبوك اليوم بإطلاق تطبيق جديد يُدعى “Events”. هذا التطبيق الجديد مُصمم خصيصاً ليُلبي احتياجات الأشخاص الذين يستخدمون فيسبوك كتقويم زمني للأحداث الخاصة بهم. ووفقاً لفيسبوك، هناك أكثر من 100 مليون شخص يقومون بهذه الممارسة، وبالتالي فمن المنطقي أن تتجه أنظار فيسبوك لفصلها في تطبيق خاص بها لمواكبة الأحداث القريب والعثور على أشياء جديدة يمكنك القيام بها في منطقتك.

ويسمح لك تطبيق Events بمواكبة الأشياء التي يهتم أصدقائم بها، والأحداث التي أُطلقت مُؤخراً من قبل الصفحات التي تتابعها، فضلاً عن تحديثات الأحداث التي تنوي حضورها أو التي تهمك. هذا ويمكن تصفح الأحداث بالوقت، والمكان، والاهتمامات الشخصية.

كما يحتوي التطبيق أيضاً على خريطة تفاعلية توضح الأماكن التي تستضيف الأحداث، بالإضافة لجدول زمني يُمكنك من معرفة مواعيد الأحداث. ويتيح لك التطبيق أيضاً باستيراد التقويم الخاص بك وعرضه جنباً إلى جنب مع أحداث فيسبوك، مما يسهل عليك التخطيط ليومك. كما يمكنك أيضاً البحث عن الأحداث في أي مدينة.

هذا ويتاح تطبيق Events حالياً على متجر تطبيقات أبل في الولايات المتحدة، في حين صرحت فيسبوك أنها ستوفر نسخة أيضاً للأندرويد قريباً.


التعليقات

التعليقات




المصدر : عالم التكنولوجيا

اقرأ ايضا: