شياومي تبيع هاتفها الجديد Xioami Mi Note 2 في 50 ثانية فقط


نشر بواسطة محمد مصباح 0 views0

xiaomi-mi-note-2


بعد فضيحة سامسونج جالكسي نوت 7، هناك العديد من الأشخاص لا يزالون يبحثون عن بدائل تمنحهم تجربة مماثلة لما كانوا يتمتعون به مع سلسلة سامسونج الرائدة. وبرغم وجود عدة بدائل حالياً في السوق، إلا أن أحدثها – Xioami Mi Note 2 – حقق نجاحاً هائلاً فور صدوره. حيث أعلنت شركة شياومي أنها تمكنت من بيع كامل مخزونها من أحدث هواتفها Xioami Mi Note 2 في غضون 50 دقيقة من طرحه للبيع في الصين.

أن تبيع كامل مخزونك من هاتف جديد هو أمر مثير للإعجاب، ولكن هناك بعض النقاط التي يجب أخذها في الإعتبار فيما يخص تقنية شياومي التسويقية. فإذا كنت مُتابع لشركة شياومي منذ فترة، فربما تكون على دراية بكيفية تسويق الشركة لهواتفها بهذه السرعة. فعندما تُطلق شياومي هاتف جديد، تبذل الشركة جهدها لتوفير كمية أولية أقل من المتوقع – وهي استراتيجية قد تبدو غير جيدة للبعض، ولكنها تُثبت نجاحها في كل مرة. فبهذه الطريقة تضمن شياومي أن يظل المخزون وتكاليف الشحن مُنخفضة قدر الإمكان، وبالتالي تبيع هواتفها بسرعة أعلى – وهو ما مكنّها من بيع Xioami Mi Note 2 في 50 ثانية فقط.

ولكن هذا لا يُقلل مُطلقاً من إمكانيات هاتف Xioami Mi Note 2، والذي يمتلك شاشة 5.7 انش بدقة 1920 * 1080 بيكسل، كما أن الزجاج المحيط بالشاشة مستدير على كلا الجانبين (مثل نوت 7)، كما يضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 22.56 ميجا بيكسل.

وعلاوة على ذلك، يمتلك Xioami Mi Note 2 ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجا بايت. ويُباع الهاتف بسعر 413 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، و 487 دولار لنسخة 128 جيجا بايت. هذا ومن المتوقع أن تطرح شياومي الجفعة الجديدة من الهاتف للبيع يوم 8 نوفمبر المقبل.


التعليقات

التعليقات





المصدر : شياومي تبيع هاتفها الجديد Xioami Mi Note 2 في 50 ثانية فقط

اقرأ ايضا: