تمتلك لينوفو بالتأكيد عام حافل بالأحداث. فبجانب إطلاق جهازها المميز Yoga Book، فقد أمضت الشركة وقتاً كبيراً أيضاً في طرح العديد من منتجات Moto. فكما نتذكر، كانت الشركة قد أطلقت سلسلة Moto Z الجديدة منذ عدة أشهر، بالإضافة إلى Moto Mods وغيرها من المنتجات. أما اليوم، فقد أطلقت لينوفو هاتفها الجديد Phab 2 Pro، والذي يضم العديد من التقنيات الرائعة المحببة للكثيرين.

أولاً وقبل كل شيء، دعونا نستعرض مواصفات الهاتف العملاق Phab 2 Pro والتي تضم شاشة ضخمة بحجم 6.4 انش ودقة 2560 * 1440 بيكسل، بالإضافة لمعالج كوالكوم سنابدراجون 652، مدعوماً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت من أجل تسريع المهام المتعددة، فضلاً عن سعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.

ويعمل الهاتف الجديد Phab 2 Pro بنسخة الأندرويد 6.0 مارشيملو. أما من حيث قدرات التصوير، فالهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل كما أنها أول كاميرا لهاتف ذكي متكاملة كلياً مع تقنية الواقع الافتراضي Tango التي تقدمها جوجل.

ومع هذه الكاميرا، فإن هاتف Phab 2 Pro قادر على القيام بالكثير من الأشياء والتي لن تجدها في أي هاتف آخر. حيث تسمح منصة Tango والكاميرا لهاتف Phab 2 Pro فهم البيئة المحيطة به والتي يراها من خلال عدسة الكاميرا، ويمكنه بعد ذلك إنشاء خريطة للعالم الحقيقي والتي يمكن استخدامها في العديد من التطبيقات بعد ذلك.

lenovo-phab-2-pro-app

جدير بالذكر أن هناك الآن أكثر من 35 تطبيق على جوجل بلاي يمكنها الاستفادة من كاميرات Tango، وفي حين أن أغلبهم ألعاب الواقع الافتراضي، إلا أن هناك تطبيقات مثل Lowes Vision تسمح لك بقياس حجم الغرف في منزلك وكيفية ملائمتها مع الأثاث عن الشراء. وعلاوة على ذلك، فإنه لا تزال هناك مساحة كبيرة لتعزيز تطبيقات Tango في المستقبل، غير أن التطبيقات الحالية تبدو واعدة بالفعل.

هذا ويتاح هاتف Phab 2 Pro حالياً للشراء عبر موقع لينوفو الرسمي بسعر 499.99 دولار، ورغم أن وقت الشحن يُقدّر بأربعة إلى خمسة أسابيع – إلا أنه قد يصلك حالياً في نفس اليوم الذي تطلبه فيه من الموقع.


التعليقات

التعليقات




المصدر : لينوفو تعلن عن هاتف Phab 2 Pro كأول هاتف مزود بتقنية الواقع الافتراضي Tango

اقرأ ايضا: